2 أفضل الطرق لكسب المال مع الروليت

عندما يتعلق الأمر بتعلم لعبة الروليت بشكل صحيح وتطوير استراتيجية من شأنها أن تساعدك على الخروج من الطاولة بأموال أكثر ، فقد تكون هذه مهمة شاقة ولكن قابلة للتحقيق. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن تطويرها لهم ، ولكنها ليست مفيدة لهم إذا لم تحقق ربحًا. هناك حقيقة أخرى ستدخل حيز التنفيذ وهي تعلم كيفية إنشاء استراتيجية والتمسك بها لتحقيق الفوز على المدى الطويل. عند لعب الروليت عبر الإنترنت ، تأكد من اختيار أفضل كازينو على الإنترنت دائمًا قبل استخدام أموالك الحقيقية. يمكن العثور على أفضل قائمة بالكازينوهات المجانية على الإنترنت على الموقع www.50freespins.co.uk.

أولاً ، تحتاج إلى اختيار نوع الرهانات التي تريد لعبها بشكل متكرر. قبل أن تختار الأرقام الداخلية التي تدفع بوضوح أكبر قدر من المال ، يجب أن تبدأ بالرهانات الخارجية وتعمل في طريقك. تختار الرهانات الخارجية ما إذا كانت الزيادة والنقصان عبارة عن رقم أحمر أو أسود أو رقم زوجي أو فردي أو رقم مرتفع أو منخفض أو عمود أو عشرات. يقدم كل منهم دفعًا أقل من الرهانات الداخلية ، ولكنه يمنحك أيضًا فرصة أفضل للفوز ، ولهذا السبب يجب أن تلعب دائمًا رهانًا واحدًا على الأقل. من خلال تتبع رهاناتك ، بما في ذلك الألوان والأرقام ، يمكنك إنشاء نمط يساعدك على التنبؤ بما ستكون عليه النتيجة التالية.

الجانب الثاني والمهم حقًا في الفوز بالروليت على المدى الطويل يلعب دائمًا نفس الأرقام. في حين أن العديد من الناس يختارون بشكل عشوائي أكثر الفائزين بالروليت ، فإنهم غالباً ما يلعبون نفس الأرقام. إذا كنت تشعر بأن لديك رقمًا إضافيًا في لعبة الروليت ، فيمكنك أيضًا إضافة شريحة. ومع ذلك ، إذا لعبت نفس الأرقام بشكل متكرر ، تزداد احتمالات الفوز على هذه الأرقام ، وسيساعدك ذلك في إنشاء نظام عمل للروليت. أنت أيضًا لا ترغب في المراهنة أكثر من اللازم لتخسر المال حتى لو كنت قد وصلت إلى رقم جيد. على سبيل المثال ، إذا لعبت شرائح 1 دولار ولعبت 10 أرقام وراهنت 3 شرائح لكل منها لأن بلوغ عدد جيد يتراوح من 1 إلى 35 ، فإن إجمالي ربحك هو 5 دولارات فقط. من الأفضل اختيار أقل عدد ممكن وإجراء رقم رهان واقعي بحد أقصى 1-2 رقائق لكل رقم. إذا كنت تريد أن تدفع أقل من 5 أرقام ، فمن الجيد وضع ثلاثة عدادات على الأقل ، لأنه إذا فزت ، فإن الاحتمالات ستكون أفضل بالنسبة لك والفوز أعلى.

إذا التزمت بهذه النصائح واستخدمت بشكل واضح مكافآت الكازينو على الإنترنت المقدمة ، يمكنك بناء رصيدك ووضع المزيد من المكاسب في جيبك. بالإضافة إلى النصائح المدرجة حتى الآن ، يجب عليك دائمًا استخدام مكافأة لعبة الإيداع المجانية أو التي لا توفرها الكازينوهات عبر الإنترنت للحصول على فكرة عن ألعاب الروليت المتاحة وتحديد ما إذا كان الكازينو عبر الإنترنت مناسب لك أم لا. إذا قررت إجراء إيداع نقدي حقيقي ، فيمكنك استخدام مكافأة إيداع المطابقة الأولى التي تقدمها الكازينوهات لوضع المزيد من الأموال في جيبك. تقدم معظم الكازينوهات عبر الإنترنت مكافأة تسجيل ، والتي يدفعونها على أول إيداع لهم مقابل نقود حقيقية تصل إلى مبلغ معين. هذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 200 دولار مع مكافأة 100 ٪ ، سوف تتلقى 200 دولار إضافية. ومع ذلك ، دائما قراءة القيود المطبقة للتأكد من أنك تفعل كل ما هو ضروري. المطالبة وجمع المكافآت الخاصة بك لتغطية الرهان الروليت.