استخدم عجلة التحميل المسبق لكسب المال على الروليت

توقف أصدقاء سام عن الحضور بعد فترة. لا أعتقد أن لديهم الانضباط الذاتي للجلوس لمدة ساعة والمراهنة على عدد ، لذلك حققوا الكثير من المراهنات وخسروا المال. لكن سام كان موجودًا كل يوم تقريبًا ، راهنًا بشكل متكرر على الرقم 27. لقد قام برهانات أخرى لتجنب الشك وزاد رهانه المعتاد ببطء إلى 10 دولارات على مدار الأسابيع.

لنلقِ نظرة على الرياضيات. إذا زاد رقمك كل 28 جولة (في المتوسط) ورهنت بـ 10 دولارات في كل مرة ، فستخسر 270 دولارًا (10 × 27 جولة) عن كل مرة تربح فيها 350 دولارًا (هذا هو أنت) تدفع 35 في تلك الجولة الفائزة الثامنة والعشرين إلى 1) . إنه فوز صافٍ بقيمة 80 دولارًا لمدة 28 دورة. بناءً على سرعة التداول الخاصة بي ، سمحت هذه الإستراتيجية لـ Sam بجني حوالي 100 دولار في الساعة أقل من المال الذي فقده من صنع رهانات صغيرة لإخفاء ما كان يفعله.

بالمناسبة ، كانت الفكرة موجودة منذ فترة. في عام 1873 ، حصل هجوم جوزيف جاغر المنحازة على كازينو الفنون الجميلة في مونت كارلو على ما يعادل 3 ملايين دولار (معدلة حسب التضخم). ولكن قبل أن تهرب وتجرب هذه الاستراتيجية ، أريد أن أقدم لك بعض التحذيرات والنصائح.

1. إنه عمل حقيقي

معظم الدراجات ليست محملة بشكل كبير. هذا يعني أنه يمكنك الجلوس لمدة أسبوعين وإهدار المال و / أو الوقت. في الواقع ، قد يتضح أن العجلات الأربع الأولى التي تقوم بفحصها لم يتم تحميلها مسبقًا. وقد لا ترغب في السفر بعيدًا لتكرار أخطائك في الكازينوهات الأخرى. لذلك لا تخطط لهذا بمثابة رهان آمن. ليس. ويمكن تصحيح التشويه في اليوم التالي للاكتشاف (المزيد حول ذلك في لحظة).

إذا لم يكن لديك الوقت لسحب 5000 لفة ، يمكنك البحث عن تحيز قطاعي لا يحتاج إلى الكثير من لفات المراجعة. هذا يعني أن الكرة تسقط أكثر مما يجب في قسم معين من العجلة. يمكنك وضع الأرقام في هذا القسم للاستفادة من هذا الاتجاه.

2. أنت بحاجة إلى تحيز كبير

حتى إذا وجدت دراجة منحازة ، فقد لا تكون منحازة بما يكفي للعمل بشكل مربح إذا كنت ترغب في كسب أكثر من الحد الأدنى للأجور.

إذا كان التاجر المزدحم لا يقوم إلا بـ 20 جولة في الساعة وكان لديك عدد يصل إلى 1 من أصل 34 جولة برهان 10 دولارات لكل منهما ، فستربح حوالي 11.76 دولار في الساعة على الطاولة أو أقل من الحد الأدنى للأجور بالنظر إلى الوقت الذي تستثمر فيه لتعقب الدراجة والانتظار لفتح مقعد. كان سام يراهن على عدد فقط إذا جاء أكثر من 33 دورة بعد عدة آلاف من المحاولات.

3. انها رحلة السفينة الدوارة

حتى إذا كان الانحراف حقيقيًا ، فقد لا يتم عرض الرقم المفضل لمدة 100 لفة في وقت معين. إذا حدث هذا ورهنت بمبلغ 10 دولارات في كل مرة ، فستخسر 1000 دولار بين عمليات الفوز. هل لديك معدة لذلك؟

أخبرني سام أنه فقد ما يصل إلى 750 دولارًا في اليوم على الرغم من أنه قضى ولم يخسر أسبوعًا. ، ، حتى النهاية. كما ترى ، هناك سبب آخر لحدوث سلسلة خاسرة وهو أن الكازينو يمكنه إصلاح العجلة أو استبدالها.

4. كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي

الصناعة مألوفة مع عجلات مسبقة التحميل. تكون أحيانًا بطيئة في الاستجابة نظرًا لأن الأمر يستغرق بعض الوقت لاكتشاف الانحراف وتكون عجلات الروليت باهظة الثمن بحيث لا يمكن استبدالها بشكل متكرر. اكتشفت أن إدارة الكازينو الذي كنت أعمل فيه كانت تعرف العجلة المتحيزة ، لكنني كنت أنتظر استبدالها لأن خسائر اللاعبين الآخرين أبقت الطاولة مربحة. في النهاية ، قاموا بتغيير موقف العجلتين ، ولكن سام قد حفظ نمط الحبوب الخشبية وسرعان ما وجد عجلة الروليت السعيدة على الطاولة الجديدة.

أخيرًا ، بعد وقت قصير من استقالتي وسمح لي باللعب في الكازينو ، اشترت الإدارة دراجة جديدة وتمت اللعبة. كما ترى ، يمكنك القيام بكل عمل رسم الخرائط هذا على عجلة القيادة ، وبعد ذلك يمكن لإصلاح الحمل أو التنظيف الجيد إزالة التشويه في اليوم التالي. لذا اذهب إلى العمل بسرعة إذا كانت لديك الفرصة.